Skip to main content

هوس الإعجاب يدفع شباب للتحول لأحلام وأصالة وإليسا

ظاهرة جديدة بدأت تستحوذ على عقول بعض الشباب فيما يتعلق بحب المشاهير خاصة من نجوم الغناء، لكن أن يسيطر بالشكل الذي يدفع ذكور للقيام بعمليات جراحية وتغيير خلق الله من أجل التشبه بمطربات.. فهذا درب من الجنون.
وكانت مجموعة من الشباب قد خرجت عن حدود المألوف في التعبير عن الحب والإعجاب بالفنانات ليتجاوز الأمر المطاردات التي اعتدنا سماعها من مكالمات هاتفية وتهديد بالقتل والانتظار أسفل المنازل من أجل الحصول على نظرة ليقوموا بإجراء عمليات تجميل في الوجوه للتشبه بهم.
أحدث من قام بهذا الفعلة هو خبر تناقلته وسائل الإعلام لشاب خليجي سافر لأمريكا لإجراء عملية تحول جنسي وطلب من الطبيب أن يصبح مثل الفنانة الإماراتية أحلام وبالفعل كان له ما أراد.
أما إليسا فيبدو أن احد الشباب غار من رقة وبساطة ملامحها الهادئة وقرر أن ينافسها حيث أجرى عملية تجميلية جعلته نسخة مكررة منها وسط حالة من الاستنكار النفور لكل من شاهد صورته.
أيضاً كان للفنانة أصالة نصيب من تلك الإنفلاتات الفكرية وذلك عندما استعار شاب لبناني ووجهها وأجرى عملية جراحية أنفق خلالها حوالي  350 ألف دولار ليصبح صورة منها لكنه قوبل بهجوم حاد من المواقع الالكترونية والاجتماعية مطالبين بضرورة وضع ضوابط شرعية لهذه المهاترات.
نانسي عجرم كان وجهها صاحب شرارة الانطلاق الأولى في هذا الأمر وذلك منذ 4 سنوات حيث نال شبيهها الذي أجرى عملية تجميل شهرة واسعة وباتت صورته من أشهر الصور الغريبة في ذلك العام.
هروب الفتيات.. كابوس مزعج يفزع الأسرة السعودية
الحكام العرب في مذكرات زعماء وقادة ورجال مخابرات العالم
رئيس جهاز امن الدولة السابق يصف الاخوان "بالارهابيين"

Comments

Popular posts from this blog

لوسي آرتين اشهر قضايا حظر النشر واكبر قضايا الفساد في مصر

لوسي أرتين هي سيدة أعمال مصرية تنتمي للطائفة الأرمينية في مصر، وابنة شقيقة الممثلة لبلبة وقريبة الممثلة الاستعراضية نيللي. وهي صاحبة الفضيحة التي توصف بأنها أخطر قضايا الفساد في مصر خلال الخمس والعشرين سنة الأخيرة، انتهت بالاطاحة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي المشير محمد عبدالحليم أبو غزالة، وبالرجلين الثاني والثالث في وزارة الداخلية بعد الوزير و هما اللواء حلمي الفقي مدير الامن العام و اللواء فادي الحبشي مدير المباحث ، وبثلاثة قضاة. فضيحة لوسي أرتين كان الصحفي وائل الابراشي رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة" هو أول من كشف عام 1993 فضيحة لوسي ارتين واتصالاتها مع كبار المسؤولين المصريين وفي مقدمتهم المشير أبو غزالة وقيادات رفيعة المستوى في وزارة الداخلية ومحافظ سابق للتأثير على حكم قضائي في نزاع عائلي بينها وبين طليقها. وفي ذلك الحين نشر الابراشي في مجلة "روز اليوسف" مكالمات هاتفية سجلتها جهة رقابية بين هؤلاء المسؤولين وبين لوسي، باعتبارها كما قال في تصريحات صحفية له فيما بعد، نموذجا لعلاقات بعض رجال السلطة بسيدة عندها مشكلات مع طليقها أحبت اختراق القضاء

اسماء اشهر الماسونيين فى العالم

الماسونية التعريف : الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية التأسيس وأبرز الشخصيات لقد أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين - حيران أبيود : نائب الرئيس - موآب لامي : كاتم سر أول ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام · قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى الن

كلمه المستشاره الالمانيه للشعب الالمانى عن كورونا فيروس