Skip to main content

محكمة مصرية تقضى بحبس وتغريم الفنانة "ميسرة"

الصفحه الرئيسيه

القاهرة: أصدرت محكمة الجنح الاقتصادية فى مصر الخميس حكما يقضى بمعاقبة الفنانة الشهيرة "ميسرة" بالحبس لمدة شهر مع الشغل وكفالة ألف جنيه لإيقاف تنفيذ العقوبة، كما قضت المحكمة بتغريم الفنانة 20 ألف جنيه، وألزمتها بدفع عشرة آلاف وواحد جنيه على سبيل التعويض المدنى المؤقت للفنانة ريم البارودى، وذلك بعد إدانتها بإرسال رسائل سب وقذف إلى هاتف البارودى بسبب خلافا بينهما على الأعمال الفنية .

وتعود تفاصيل القضية إلى بدايات العام الحالى عندما قدمت الفنانة ريم البارودى، بلاغا إلى نيابة الشئون المالية والتجارية قررت فيه تضررها من وجود رسائل على هاتفها المحمول تحتوى على عبارات سب وقذف مرسلة من رقم خاص بالفنانة ميسرة، بسبب وجود خلافات بينهما حول ، العمل وطالبت بتعويض مدنى مؤقت قدره عشرة آلاف وواحد جنيه عن الأضرار المادية والأدبية التى أصابتها جراء ذلك السب .

وباستعلام النيابة عن بيانات رقم الهاتف الذى أرسلت منه الرسائل، تبين أنه خاص بالفنانة ميسرة، وعقب انتهاء النيابة من التحقيق فى البلاغ قررت إحالته الى محكمة الجنح الإقتصادية والتى أصدرت قراراها المتقدم .

وأكدت المحكمة فى حيثيات حكمها أنها طلعت على أوراق الدعوى وجدت أن تلك الرسائل التى حملت الألفاظ البذيئة حقيقة، وأسفت أن تصدر من فنانة تخاطب بها زميلاتها فى الوسط الفنى وهو ليس حوارا بين مشتبه فيهم أو مسجلين خطر، ولا يصح أن يكون حوارا فى أحد المشاهد الدرامية، لأن الرقابة لم ولن تسمح به أو بأى تلميح حوله .

وأضافت المحكمة أن الكثيرين ينظرون للفنان الذى يشكل وجدان وضمير هذا المجتمع ورمزا من رموزه ويقتدون به فى كل شىء، وفى كثير من جوانب حياته، ومن ثم فلا يجب أن تكون هذه هى لغة الحوار بين طرفى الدعوى، والمحكمة تربأ بهما عن اللغة المبتذلة التى حوتها رسالة المتهمة، ومن ثم فالمحكمة تتعامل بكل حسم وحزم مع المتهمة، لأن رموز المجتمع لا يتصور أن يقترفن مثل هذه الجرائم وهن القدوة والمثل لجمهور الناس .

يذكر أن الفنانة ميسرة سبق وأن حصلت على حكما قضائيا يقضى بحبس الفنانة ريم البارودى لمدة شهر وإلزامها بدفع 20 ألف جنيه غرامة و10 آلاف جنيه وواحد على سبيل التعويض المدنى المؤقت، بتهمة سب ميسرة، ولكنه لم ينفذ حتى الأن .








































































اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

Comments

Popular posts from this blog

لوسي آرتين اشهر قضايا حظر النشر واكبر قضايا الفساد في مصر

لوسي أرتين هي سيدة أعمال مصرية تنتمي للطائفة الأرمينية في مصر، وابنة شقيقة الممثلة لبلبة وقريبة الممثلة الاستعراضية نيللي. وهي صاحبة الفضيحة التي توصف بأنها أخطر قضايا الفساد في مصر خلال الخمس والعشرين سنة الأخيرة، انتهت بالاطاحة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي المشير محمد عبدالحليم أبو غزالة، وبالرجلين الثاني والثالث في وزارة الداخلية بعد الوزير و هما اللواء حلمي الفقي مدير الامن العام و اللواء فادي الحبشي مدير المباحث ، وبثلاثة قضاة. فضيحة لوسي أرتين كان الصحفي وائل الابراشي رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة" هو أول من كشف عام 1993 فضيحة لوسي ارتين واتصالاتها مع كبار المسؤولين المصريين وفي مقدمتهم المشير أبو غزالة وقيادات رفيعة المستوى في وزارة الداخلية ومحافظ سابق للتأثير على حكم قضائي في نزاع عائلي بينها وبين طليقها. وفي ذلك الحين نشر الابراشي في مجلة "روز اليوسف" مكالمات هاتفية سجلتها جهة رقابية بين هؤلاء المسؤولين وبين لوسي، باعتبارها كما قال في تصريحات صحفية له فيما بعد، نموذجا لعلاقات بعض رجال السلطة بسيدة عندها مشكلات مع طليقها أحبت اختراق القضاء

اسماء اشهر الماسونيين فى العالم

الماسونية التعريف : الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية التأسيس وأبرز الشخصيات لقد أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين - حيران أبيود : نائب الرئيس - موآب لامي : كاتم سر أول ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام · قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى الن

كلمه المستشاره الالمانيه للشعب الالمانى عن كورونا فيروس