Skip to main content

في دراما رمضان رقص مثير وألفاظ خارجة وملابس عارية

الصفحه الرئيسيه

يبدو ان صناع الدراما التليفزيونية يصرون كل عام على تقديم الوجبة الرمضانية التي لا تخلو من الإغراء والإثارة لتمتد هذا العام للعري أيضا دون مراعاة أن تلك الأعمال تعرض خلال شهر رمضان.

ويعتبر مسلسل "سمارة" التي تقوم ببطولته غادة عبدالرازق من اكثر المشاهد التي تحتوي على الرقص والإثارة حيث تقدم غادة في كل حلقة رقصة تمتد لـ 15 دقيقة علي الشاشة رغم أن حذف مشاهد الرقص لن يؤثر إطلاقًا علي الخط الدرامي للمسلسل، وتشاركها في مشاهد الرقص أيضا لوسي التي تشاركها في العمل أيض الذي كتبه مصطفي محرم وأخرجه محمد النقلي ويشارك في بطولته حسن حسني وعمر الحريري وأحمد وفيق وياسر جلال.

وتنافسها في العري والإغراء علا غانم خلال دورها في مسلسل "شارع عبدالعزيز" وترتدي علا ضمن أحداث المسلسل مجموعة من الملابس الساخنة والمثيرة بالإضافة إلي الألفاظ الخارجة والإيحاءات الجنسية والمسلسل تأليف أسامة نور الدين وإخراج أحمد يسري ويشارك في بطولته عايدة رياض وهنا شيحة وهادي الجيار.



ريم البارودي
أما مسلسل "إحنا الطلبة" الذى يقوم ببطولته أحمد فلوكس ودنيا عبد العزيز ومحمد نجاتى وريم البارودى، فيتضمن العديد من الألفاظ الخارجة، أبرزها مشهد جمع بين أحمد فلوكس وحبيبته أثناء سيرهما فى الشارع وقامت سيارة يركبها مجموعة من الشباب بمضايقتهما، وقال أحدهم للفتاة التى كانت بصحبة فلوكس "سيبك من الواد السيس اللى معاكى ده وتعالى إحنا هنريحك".

ومشهد آخر جمع بين محمد نجاتى وريم البارودى التى تجسد دور "سوسو" وهى فتاة ليل أثناء تواجدهما فى سيارة نجاتى وكانت ترتدى ريم "عباءة سوداء" وبعدما ابتعدوا عن المكان الذى تسكن فيه فنزعت العباءة وكانت ترتدى فستان سواريه مكشوفا وبعدها قال لها نجاتى "أموت أنا فى المشى البطال" ودار بينهما حديث وعلم أنها تعمل فى أحد كباريهات شارع الهرم وردا على حديثها قال لها "طب وليه البهدلة دى ما شغل العربيات أحسن".



فيفي عبده وسمية الخشاب
بالاضافة الي ظهور الممثلة نرمين ماهر فى مشهد مع أحمد سعد وهى ترتدى "جلابية" بلدى تظهر مفاتن جسدها وتقترب من أحمد سعد بشكل مبالغ فيه ليدور بعده حديث بينهما عن لجوئه للعمل بتجارة الحشيش ليستطيع الزواج منها .

كما تتنافس كل من سمية الخشاب وفيفي عبده في ارتداء الملابس العارية ومكشوفة الصدر وذلك ضمن أحداث مسلسلهما "كيد النسا" حيث تدور أحداث المسلسل في اطار كوميدي بين ضرتين تسعي كل منهما للفوز بزوجها.








































































اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

Comments

Popular posts from this blog

لوسي آرتين اشهر قضايا حظر النشر واكبر قضايا الفساد في مصر

لوسي أرتين هي سيدة أعمال مصرية تنتمي للطائفة الأرمينية في مصر، وابنة شقيقة الممثلة لبلبة وقريبة الممثلة الاستعراضية نيللي. وهي صاحبة الفضيحة التي توصف بأنها أخطر قضايا الفساد في مصر خلال الخمس والعشرين سنة الأخيرة، انتهت بالاطاحة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي المشير محمد عبدالحليم أبو غزالة، وبالرجلين الثاني والثالث في وزارة الداخلية بعد الوزير و هما اللواء حلمي الفقي مدير الامن العام و اللواء فادي الحبشي مدير المباحث ، وبثلاثة قضاة. فضيحة لوسي أرتين كان الصحفي وائل الابراشي رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة" هو أول من كشف عام 1993 فضيحة لوسي ارتين واتصالاتها مع كبار المسؤولين المصريين وفي مقدمتهم المشير أبو غزالة وقيادات رفيعة المستوى في وزارة الداخلية ومحافظ سابق للتأثير على حكم قضائي في نزاع عائلي بينها وبين طليقها. وفي ذلك الحين نشر الابراشي في مجلة "روز اليوسف" مكالمات هاتفية سجلتها جهة رقابية بين هؤلاء المسؤولين وبين لوسي، باعتبارها كما قال في تصريحات صحفية له فيما بعد، نموذجا لعلاقات بعض رجال السلطة بسيدة عندها مشكلات مع طليقها أحبت اختراق القضاء

اسماء اشهر الماسونيين فى العالم

الماسونية التعريف : الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية التأسيس وأبرز الشخصيات لقد أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين - حيران أبيود : نائب الرئيس - موآب لامي : كاتم سر أول ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام · قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى الن

كلمه المستشاره الالمانيه للشعب الالمانى عن كورونا فيروس