Skip to main content

للمرة الرابعة خلال شهر..هايدي وخديجة تزوران زوجيهما علاء وجمال مبارك بسجن طرة

الصفحه الرئيسيه

القاهرة : للمرة الثانية خلال 3 أيام والرابعة في أقل من شهر ، قامت خديجة الجمال وهايدي راسخ يوم الأربعاء الموافق 24 أغسطس بزيارة زوجيهما جمال وعلاء مبارك داخل محبسهما بسجن المزرعة العمومي بطرة.

وكشف مصدر أمني أن جمال وعلاء مبارك التقيا زوجتيهما وصهر الأول
رجل الأعمال محمود الجمال ونجل الثاني عمر داخل قاعة الزيارة المخصصة لنزلاء سجن المزرعة مثلهما مثل أي نزيل وذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء محمد نجيب مساعد وزير الداخلية لقطاع السجون بمنع أي زيارات داخل مكاتب الضباط ومعاملة جميع رموز النظام السابق مثلهم مثل أي نزيل آخر داخل السجن.

وتابع المصدر السابق " قام جميع الزائرين أيضا طبقا للوائح السجون بترك سياراتهم خارج أسوار سجن طرة والدخول إلى بوابة التفتيش الداخلية ثم استقلال حافلة قطاع السجون حتى الباب الخشبى لسجن المزرعة الشهير, بالإضافة الى مراعاة إجراءات التفتيش لجميع الزائرين والتنبيه عليهم بالالتزام بالمواعيد المحددة للزيارة وعدم تخطيها" .

وتأتي الزيارة السابقة بعد أن استقبل علاء مبارك في 21 أغسطس بمحبسه بسجن طرة زوجته هايدى راسخ ونجله عمر وشقيقتها هناء راسخ وشريف البنا زوجها ومنال أحمد عبيد والدة هايدي راسخ ، فيما استقبل جمال مبارك زوجته خديجة الجمال ووالدها رجل الأعمال المعروف محمود الجمال ومصطفى شاهين سكرتير عائلة الجمال وذلك بمناسبة قرب حلول عيد الفطر المبارك .

وكانت خديجة الجمال وهايدي راسخ قامتا أيضا بزيارتين سابقتين لزوجيهما جمال وعلاء مبارك داخل محبسهما بسجن المزرعة العمومي بطرة في 26 يوليو الماضي و10 أغسطس .

وجاءت الزيارة الأولى قبل أيام من بدء محاكمة علاء وجمال في 3 أغسطس في قضية اتهامهما بتحقيق ثراء على نحو غير مشروع مستغلين في ذلك الصفة الوظيفية والسياسية لوالدهما.

وكان جهاز الكسب غير المشروع قرر في 29 إبريل الماضي إخلاء سبيل هايدي راسخ زوجة علاء مبارك وخديجة الجمال زوجة جمال مبارك على ذمة التحقيقات التي جرت معهما داخل مقر الجهاز .وقال المستشار عاصم الجوهري مساعد وزير العدل لشئون الجهاز حينها إنه تم خلال التحقيقات استجواب هايدي وخديجة عن مصادر ثرواتهما وثروات زوجيهما نجلي الرئيس السابق حسني مبارك وكذلك مواجهتهما بتقارير وتحريات هيئة الرقابة الإدارية ومباحث الأموال العامة بشأن حجم تلك الثروات.

كما قام المستشاران أحمد سعد وآسر

حرب- عضوا اللجنة القضائية لاسترداد ثروات مبارك وأسرته وكبار المسئولين المهربة خارج البلاد - بمناقشة هايدي راسخ وخديجة الجمال بشأن بعض الأمور المتعلقة بتلك الثروات والمرتبطة بعمل تلك اللجنة المشكلة بقرار من المجلس الأعلى للقوات المسلحة.

ووقعت كل من هايدي راسخ وخديجة الجمال على إقرارات لكشف سرية حساباتهما المصرفية بالداخل والخارج باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية، كما تعهدتا بتقديم مستندات تتعلق بحجم ثروات كل منهما والتي آلت ملكيتها عن عائلتها وقبل زواجها.








































































اخبار مصر
اخبار العالم
انجازات مبارك
اخبار الفن
اخبار الرياضه
حوادث
تكنولوجيا
اسلاميات

Comments

Popular posts from this blog

لوسي آرتين اشهر قضايا حظر النشر واكبر قضايا الفساد في مصر

لوسي أرتين هي سيدة أعمال مصرية تنتمي للطائفة الأرمينية في مصر، وابنة شقيقة الممثلة لبلبة وقريبة الممثلة الاستعراضية نيللي. وهي صاحبة الفضيحة التي توصف بأنها أخطر قضايا الفساد في مصر خلال الخمس والعشرين سنة الأخيرة، انتهت بالاطاحة بنائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع والانتاج الحربي المشير محمد عبدالحليم أبو غزالة، وبالرجلين الثاني والثالث في وزارة الداخلية بعد الوزير و هما اللواء حلمي الفقي مدير الامن العام و اللواء فادي الحبشي مدير المباحث ، وبثلاثة قضاة. فضيحة لوسي أرتين كان الصحفي وائل الابراشي رئيس تحرير صحيفة "صوت الأمة" هو أول من كشف عام 1993 فضيحة لوسي ارتين واتصالاتها مع كبار المسؤولين المصريين وفي مقدمتهم المشير أبو غزالة وقيادات رفيعة المستوى في وزارة الداخلية ومحافظ سابق للتأثير على حكم قضائي في نزاع عائلي بينها وبين طليقها. وفي ذلك الحين نشر الابراشي في مجلة "روز اليوسف" مكالمات هاتفية سجلتها جهة رقابية بين هؤلاء المسؤولين وبين لوسي، باعتبارها كما قال في تصريحات صحفية له فيما بعد، نموذجا لعلاقات بعض رجال السلطة بسيدة عندها مشكلات مع طليقها أحبت اختراق القضاء

اسماء اشهر الماسونيين فى العالم

الماسونية التعريف : الماسونية لغة معناها البناءون الأحرار ، وهي في الاصطلاح منظمة يهودية سرية هدامة ، إرهابية غامضة ، محكمة التنظيم تهدف إلى ضمان سيطرة اليهود على العالم وتدعو إلى الإلحاد والإباحية والفساد ، وتتستر تحت شعارات خداعه ( حرية - إخاء - مساواة - إنسانية ) . جل أعضائها من الشخصيات المرموقة في العالم ، من يوثقهم عهداً بحفظ الأسرار ، ويقيمون ما يسمى بالمحافل للتجمع والتخطيط والتكليف بالمهام تمهيداً بحفظ جمهورية ديمقراطية عالمية - كما يدعون - وتتخذ الوصولية والنفعية أساساً لتحقيق أغراضها في تكوين حكومة لا دينية عالمية التأسيس وأبرز الشخصيات لقد أسسها هيرودس أكريبا ( ت 44م ) ملك من ملوك الرومان بمساعدة مستشاريه اليهوديين - حيران أبيود : نائب الرئيس - موآب لامي : كاتم سر أول ولقد قامت الماسونية منذ أيامها الأولى على المكر والتمويه والإرهاب حيث اختاروا رموزاً وأسماء وإشارات للإيهام والتخويف وسموا محفلهم (هيكل أورشليم) للإيهام بأنه هيكل سليمان عليه السلام · قال الحاخام لاكويز : الماسونية يهودية في تاريخها ودرجاتها وتعاليمها وكلمات السر فيها وفي إيضاحاتها .. يهودية من البداية إلى الن

كلمه المستشاره الالمانيه للشعب الالمانى عن كورونا فيروس